الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الفضلي: بداية جديدة لمستقبل مشرق

الفضلي: بداية جديدة لمستقبل مشرق
24 نوفمبر 2019 00:17

أبوظبي (الاتحاد)

لم تنحصر التهاني التي تلقاها الفضلي بإنجازه التاريخي، على مجلس إدارة الاتحاد والمشجعين الذين واكبوا مسيرته المظفرة فقط، بل كان يتلقى تهنئة خاصة من قبل رئيس الاتحاد الدولي للعبة بانايوتوس ثيودوريس، الذي عانقه بحرارة بعد انتهاء مراسم التتويج.
وقال الفضلي: «هو أمر يدعو إلى الفخر والاعتزاز أن أنجح في رفع علم الدولة في هذا المحفل العالمي، أمام عشاق اللعبة في الدولة، الجميع يعلم أنني جزء من مشروع كبير وطامح للعبة الجو جيستو التي تنتظرها المزيد من الإنجازات، لذلك تراني أشارك بحماس كبير في كافة الاستحقاقات التي أشارك بها سواء الداخلية أو الخارجية».
وأضاف الفضلي: «ما حققته هو بمثابة بداية لما هو أكبر وأفضل بمشيئة الله، المستقبل سيكون زاخراً بالتحديات والآمال الكبيرة، نحن اللاعبون الصاعدون نشكل نواة مشروع عظيم وكبير يعتبر واجهة رياضة الجو جيتسو على الصعيد العالمي».
وشدد الفضلي أن الجو جيتسو لا ترتبط بالحزام الذي يرتديه اللاعب، فهو الذي يرتدي الحزام البنفسجي واجه أربعة لاعبين أمس، اثنان ممن يحملون الحزام الأسود، ومثلهما من حملة الحزام البني، لكني نجحت في التفوق عليهم عن جدارة واستحقاق، وهو ما يؤكد أن الخبرة والمهارة والقدرات لا ترتبط بالحزام.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©